توصيل لجميع دول الخليج | 66887477

الشروط و الاحكام


توفر شركة لوفان للعود و العطور والشركات التابعة لها وشركائها الوصول إلى موقع (https://lofanoud.com)، وبيع السلع لك، وفقًا للشروط والأحكام الموضحة أدناه ومن قبل سياسة الخصوصية الموضحة هنا..
باستخدام هذا الموقع فأنت توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام جنبًا إلى جنب مع سياسة الخصوصية الخاصة بنا لشراء العطور من شركة  لوفان للعود و العطور

حقوق النشر

جميع النصوص والرسومات والأكواد محمية بموجب قوانين حقوق النشر القطرية والدولية، ولا يجوز نشرها أو استضافتها أو نسخها أو ترجمتها أو إعادة طباعتها بأي وسيلة دون إذن صريح بذلك.

حقك في زيارة الموقع

يحق لك الدخول إلى موقعلوفان للعود و العطور في أي وقت يتناسب معك، ونحن نحتفظ بالحق في تعديل أو سحب الخدمات/ المنتجات دون أي إشعار.
لذلك نحن نخلي مسؤوليتنا إذا توقف الموقع في أي وقت، فقد نقوم بتقييد الوصول إلى بعض الأجزاء أو الموقع بأكمله في أي وقت أو لأي فترة.

شروط التسجيل

يحق لك التسجيل على الموقع الإلكتروني لشركةلوفان للعود و العطور، لشراء ما ترغب به، وحتى يتم ذلك بصورة سليمة، سيتعين عليك إدخال البيانات التالية:
اسم المستخدم
البريد الإلكتروني
رقم الهاتف المحمول
عنوان المنزل/ المكتب لارسال المنتجات
بيانات البطاقة الائتمانية في حالة الشراء بها
ويجب العلم أنك وحدك المسؤول عن حماية بيانات حسابك وكلمة المرور وعدم مشاركتهم مع أي أطراف أخرى، وفي حالة استخدام حسابك بأي شكل من الأشكال الغير مصرح بها، عليك بتبليغنا على الفور لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

الروابط

نحن لا نملك أي سيطرة على المواقع الخارجية، وقد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى ذات أهمية، ولكن بمجرد مغادرتك لموقعلوفان للعود و العطور، لن نكون مسؤولين عن حماية خصوصية أي معلومات مقدمة للمواقع الأخرى.
لذلك يجب عليك توخي الحذر وقراءة سياسة الخصوصية عند زيارة هذه المواقع، فهي لا تخضع للسياسات الخاصة بنا.

سياسة الموقع

تطبق هذه الشروط والسياسات عند دخولك إلى موقعنا، ويعد شرائك من موقعنا بمثابة موافقة عليها، ونحن نحتفظ بالحق في الآتي:
إلغاء الطلب في حالة عدم توفر السلعة أو حدوث أي خطأ وسيتم إبلاغك على الفور.
تعديل الشروط والأحكام الواردة في هذه الصفحة مع إرسال إشعار لإخطارك بذلك.
إيقاف حسابات بعض المستخدمين في حالة انتهاك أي من الشروط الوارد ذكرها في هذا البيان.
تعديل وتغيير في شكل الموقع ومحتواه دون أي إنذار ومن دون إرسال إشعار بذلك.
المسؤولية
يتضمن هذا الموقع أوصاف للعديد من العطور، ونحن نضمن لك أن نبذل قصار جهدنا للتحقق من صحة المعلومات التي نضعها على موقعنا الإلكتروني، ولكننا لا نقدم أي تعهد صريح فيما يخص دقتها أو مدى سعادتك بها.
نحن نتعهد بأن يلبي موقعنا أعلى معايير أمن المعلومات، ولكننا لن نتعهد بألا ينقطع أو يتعرض لأي خطًا وارد، لذلك نحن لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي فقدان للمحتوى أو للمواد التي تُحمّل أو تُنقل عبر الموقع..

تحذير الحساسية

من المحتمل أن تكون العطور مسببة للحساسية. لذلك تحتوي جميع عبوات العطور الخاصة بنا على معلومات الحساسية. ولا يمكن أن نتحمل المسؤولية عن أي حساسية أو إصابة ناتجة عن استخدام العطور التي تقدمها شركة  لوفان للعود و العطورالقابلية للاشتعال
يرجى العلم أن العطر مادة قابلة للاشتعال. لذلك يجب أنت تحتفظ دائمًا بزجاجات العطور والعينات بعيدًا عن أي لهب. ولا يمكن أن نتحمل المسؤولية عن أي حريق ناتج عن المنتجات التي قدمناها.

شروط بيع المنتجات

عند طلبك لشراء منتج أو خدمة خاصة بنا، يتم قبول الطلب من قبلنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني لتأكيد الطلب، أو إعادة تحويلك إلى صفحة ويب توفر تفاصيل حول كيفية حصولك على المنتج، وسيكون هذا الطلب مقبولًا بمجرد تأكيده.

الشراء بالبطاقات الائتمانية

عند شرائك عن طريق البطاقة الائتمانية أو الباي بال، فأنت تتعهد بأنك مستخدم معتمد لبطاقة الخصم أو الائتمان أو حساب الباي بال، وأن جميع التفاصيل التي قدمتها لنا دقيقة وصحيحة بنسبة 100%، وأن هناك أمولًا كافية لتغطية تكلفة الشراء.

الاستبدال

لا يمكننا استبدال العناصر التالفة أو المعيبة أو غير الصحيحة، وفي حالة التأكد من إرسال طلب غير صحيح، سنقوم باستبدال الطلب فورًا، فإن سياسة الاسترجاع لا تؤثر على حقك القانوني.

التسعير

نحن دائمًا نسعى لتزويدك بأوصاف وتفاصيل وأسعار دقيقة ومؤكدة، ولكن قد تحدث بعض الأخطاء الغير مقصودة، فإذا اكتشفنا خطأ في سعر أي منتج قمت بطلبه، سنقوم بإبلاغك على الفور، وسنمنحك خيار إلغاء الطلب أو إعادة تأكيده بالسعر الصحيح.
إذا لم نتمكن من الاتصال بك، فسوف نتعامل مع الطلب على أنه تم إلغاؤه، أما إذا قمت بالدفع فعليًا مقابل البضائع، فسوف تسترد أموالك بالكامل.
تشمل جميع الأسعار بشكل عام ضريبة القيمة المضافة وقد تشمل رسوم التوصيل؛ إذا كانت رسوم التوصيل أعلى من سعر الشراء، فسيتم عرض هذه الرسوم الإضافية بوضوح وتضمينها في التكلفة الإجمالية.

التعديلات

لدينا الحق في تعديل أو إزالة أو تغيير الخدمات المقدمة على هذا الموقع في أي وقت ودون سابق إنذار، وفقًا لرغبة شركة لوفان للعود و العطورفي تطوير الموقع.

الشكاوي

نحن نقوم بإجراء معالجة الشكاوى في أسرع وقت ممكن، لذا يرجى إعلامنا إذا كان لديك أي شكاوى أو تعليقات عن طريق التواصل معنا من هنا..

القانون

يجب تفسير هذه الشروط والأحكام وفقًا للقوانين القطرية وفي حالة وجود أي نزاع أو مطالبة مرتبطة بهذه الشروط والأحكام، يخضع هذا النزاع أو المطالبة للاختصاص القضائي الحصري للمحاكم القطرية.

اتصل بنا

رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة:
رقم تسجيل الشركة:
اتصل بنا باستخدام نموذج الاتصال: المتاح من هنا
البريد الإلكتروني: Info@lofanoud.com
رقم الهاتف: 66887477